سولارابيك برلين

من قلب العاصمة الألمانية، حيث بدأت قصة التحول نحو الطاقة المتجددة

يضم فريق سولارابيك التدريبي نخبة المهندسين العرب الذين عملوا مع كبرى الشركات العالمية مثل First Solar, Jinko Solar, Exxonmobil, TÜV Rheinland وغيرها. ويعمل الفريق على نقل هذه الخبرات العالمية إلى الشغوفين بهذا المجال في المنطقة العربية.

كلمة المؤسس

م. منيف بركات

قمنا بتأسيس سولارابيك لبناء مستقبل أكثر استدامة، ونعتقد أن التعليم والتدريب هما الأساس الذي يمكن أن يؤدي إلى تحقيق ذلك.لقد أسست هذه المنصة بشغف كبير لتوفير الدعم اللازم للأفراد والمؤسسات الذين يرغبون في التعرف على مواضيع متقدمة في التنمية المستدامة بالتركيز على أنظمة الطاقة المتجددة والعمل في هذا القطاع الحيوي.


الطاقة المتجددة ليست مجرد تقنيات مبتكرة ومستدامة، بل هي أيضًا فرصة رائعة للنمو الاقتصادي والتنمية المستدامة.إن الهدف الرئيسي لمنصتنا هو تقديم تدريب عالي الجودة وتطوير المهارات في مجال الطاقة المتجددة. 


نحن نؤمن بأن من خلال تعزيز الكفاءات الفنية والمعرفة، يمكننا مساعدة الأفراد والمؤسسات في الانتقال نحو مستقبل أكثر استدامة يعتمد على الطاقة المتجددة.نحن ملتزمون بأعلى معايير الجودة في التدريب والتعليم، مع التركيز على التطبيقات العملية والنظرية. نحن نعتبر أنفسنا شركاء في رحلتك نحو الكفاءة في مجال الطاقة المتجددة، ونحن ملتزمون بمساعدتك في كل خطوة على الطريق.

عدد المتدربين
6,500+
عدد الشركات
50+
البرامج التدريبية
10+

فريق المدربين

Head of BD, Amarenco
م. وليد الحلاج
General Manager, AQ Electric
م. عبدالرحمن القطاونة
General Manager, PV EMEA
م. كريم عسلي
General Manager, Voltarabia
م. محود أبو وردة

هل تود تحقيق طموحاتك المهنية في مجال الطاقة المتجددة؟